من عرف نفسه فقد عرف ربه *** أفضل العبادة إنتظار الفرج

(…قال إن له غيبة تكثر أيامها ويطول أمدها فينتظر خروجه المخلصون وينكره المرتابون ويستهزئ به الجاحدون ويكذب فيها الوقاتون ويهلك فيها المستعجلون وينجو فيها المسلمون).

انتصرت فلسطين ….وانهزمت الأعراب

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن أعداءهم من الأولين والآخرين

السلام عليكم ورحمته وبركاته

انتصرت فلسطين   …. وانهزمت الأعراب

السيد : يوسف العاملي

لم تكن فلسطين لتنتصر وهي في حضن أرذل الناس ملوك العرب والأعراب الخونة.

لو حرروا أوطانهم لحرروا فلسطين لو كرموا مواطنيهم وأعزوها لأعزهم الله،  لكن للأسف الشديد ما حرروا تراب أوطانهم وما كرموا مواطنيهم.

أنهم ملوك العرب والأعراب الخونة المتخاذلين الذين باعوا أوطانهم في سوق النخاسة بأتفه الأوهام.

سقطت طائرة التجسس الصهيونية في سماء الجمهورية الإسلامية الإيرانية لتعلن المقاومة من عاصمتها العالمية طهران أنها باقية ومنتصرة.

انتصرت فلسطين على كل  سماسرة الدم والعار والعهر.

فلسطين المقاومة هي القلب الحي في جسم الأمة الإسلامية راهنت الأعراب على هزيمتها وراهنت هي على انتصارها على كل الخذلان والعدوان والنفاق الأعرابي الصهيوني حتى ظهر أمر الله بالنصر ،فالله ناصر لعبده الصامد الضعيف الموقن الصابر المتوكل عليه وحده.

ستبقى غزة هاشم  الحربة التي لا تكسر والانتصار الذي أفشل رهانات كل البهائم والوحوش البشرية من أعراب وعجم وآخرين لا نعلمهم،  الله يعلمهم.

لقد حوصرت الأعراب المتصهينة من كل الجهات ( كما حاصروا غزة هاشم الشرف)، في وقت أججوا الصراع الطائفي في كل البلدان المقاومة للجهل والعار والجبن والاستعمار والذل ،لبنان وسوريا والعراق .

انتصارنا الحقيقي والنهائي هو إزالة مماليك الأعراب في دول النفاق القارونية قريبا إن شاء الله فهم اليوم محاصرين بجند الله من كل الجهات وقريبا سيتبدد الظلام ليعلن عن صبح الحرية والكرامة على يد خاتم الأوصياء والأولياء مولانا أبا صالح المهدي عليه السلام ، الأب الرحيم الذي ملكته أزمة البسط و القبض صاحب النقيبة الميمونة و قاصف الشجرة الملعونة  ( بني أمية واتباعهم عبر التاريخ ) مكلم الناس في المهد و الدال على منهاج الرشد الغائب عن الأبصار الحاضر في الأمصار الغائب عن العيون الحاضر في الأفكار بقية الأخيار الوارث لذي الفقار الذي يظهر في بيت الله ذي الأستار العالم المطهر م ح م د بن الحسن عليه السلام.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: