من عرف نفسه فقد عرف ربه *** أفضل العبادة إنتظار الفرج

(…قال إن له غيبة تكثر أيامها ويطول أمدها فينتظر خروجه المخلصون وينكره المرتابون ويستهزئ به الجاحدون ويكذب فيها الوقاتون ويهلك فيها المستعجلون وينجو فيها المسلمون).

لماذا انتصرت إيران الشيعية وخسرت الأعراب الوهابية؟

 بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن أعداءهم من الأولين والآخرين

السلام عليكم ورحمته وبركاته

لماذا انتصرت إيران الشيعية وخسرت الأعراب الوهابية؟

السيد : يوسف العاملي

11750711_1453455578311923_5806023380237461366_n

لا يوجد خلاف سني شيعي في حقيقة الدين كما يروج له أتباع ابن عبد الوهاب الذين كفروا جميع المذاهب الإسلامية السبعة .

كل من باع ضميره  للوهابية يدخل في التحريض على الشيعة ،فمن المضحكات المبكيات وجدت من سألني هذا السؤال المفزع والمخجل وهو إن كنت شيعي فأشهد بالشهادة .؟ كما سألني اخر اذا كنت شيعي  فأعرض عليه سورة الفاتحة.؟

في طول الوطن العربي ينتشر من يحرض على  الشيعة وخصوصا ونحن في عصر ساد فيه الكذب والتدليس، فالذين يكذبون على الناس شعارهم هو أكذب ثم أكذب حتى يصبح للكذب حقيقة، فكما قلبت كربلاء أحرار العالم قلبت السعودية الوهابية سذج العالم وعبيد شهواته.

العقلاء العلماء الحلماء من أبناء الأمة الإسلامية بهم وحدهم  تعرف  الحقائق  على أصالتها وحقيقتها.

العامة من أبناء الأمة الإسلامية لا يصدقون بتاتا أن الجمهورية الإسلامية في إيران هي دولة إسلامية بالفعل لأن عقولهم استعمرها الكذب فكانت خفيفة ضعيفة بهذا المرض القاتل لكل يقظة .

انتصرت إيران الشيعة على كل من حاربها مدة 36 سنة من عمر الثورة الإسلامية المباركة بينما الأعراب الغير المؤمنة  بحقيقة الدين الخاتم ما زالوا مصرين على تكفير إيران ،فإيران اليوم تعيش في عصر الفضاء والنانو ،بينما الأعراب الكافرة بالعيش المشترك في ما قبل العصور الوسطى في عصر ابن تيمية ذلك المجهول الذي قلب كل المفاهيم الإسلامية .

يقول مولانا  أمير المؤمنين عليه السلام  (( كلما زادت الحقيقة وضوحا أزداد أعداؤها )).

ويقول الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم (( أنا مدينة العلم وعلي بابها فمن أراد  المدينة فيأتي من الباب )).

ويقول أيضا صلوات الله عليه وعلى أله الطاهرين  إثر نزول  هذه الاية ((ٍيا ايها الذين امنوامن يرتد منكم عن دينهفسوف ياتي الله بقوم يحبهم ويحبونه اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم / ألمائدة آية 54 ص 117.

ما يلي  : كما فسره المفسرون الأوائل كالتالي :

 1- الزمحشري : سئل رسول الله ص عنهم فضرب يده على عاتق سلمان وقال: هذا وذووه , ثم قال: لو كان الايمان معلقاً بالثريا لناله رجالٌ من ابناء فارس .

2-  التفسير الكبير للفخر الرازي: هم الفرس لانه روي أنّ النبي ص لما سئل عن هذه الاية ضرب بيده على عاتق سلمان وقال هذا وذووه , ثم قال: لو كان الدين معلقاً بالثريا لناله رجالٌ من ابناء فارس . وقال قومٌ أنها نزلت في عليٍ عليه السلام ويدل عليه وجهان : الاول : أنه ع لما دفع الراية الى علي ع يوم خيبر قال (ص): لادفعن الراية غداً الى رجلٍ يحب اللهَ ورسوله ويحبه الله ورسوله (تتمة ألخبر كرار وليس بفرار, أهملها ألمفسر) وهذا هو الصفة المذكورة في الاية , والوجه الثاني : أنه تعالى ذكر بعد هذه الاية قوله: إنما وليكم الله ورسوله واللذين آمنوا اللذيت يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون (المائدة 54) وهذه الاية في حق علي فكان الاولى جعل ماقبلها .

في كل الأحوال الإسلام القائم اليوم في الجمهورية الإسلامية في إيران أصوله متينة وعميقة وذات صلة بحقيقة الدين الذي جاء محاورا لأعدائه متسامحا مع أبنائه قويا في بناء ذاته.

يقول مؤسس الجمهورية الإسلامية في إيران روح الله الخمني المقدس ورضي الله عنه وأرضاه (( كل ما لدينا من كربلاء )).

فكربلاء الحسين عليه السلام هي من قلبت وردت مكر أعداء الإسلام المحمدي الأصيل  فجعلته باقيا بدم السبط الشهيد  الذي قال فيه الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم (( حسين مني وأنا من حسين أحب الله من أحب حسينا )).

 كربلاء قلبت أحرار العالم وأموال يزيد  قلبت عبيد شهوات العالم ، فما أغنت عنهم أموالهم ما يحذرون .

أحرار العالم اليوم يحاورون بكل قوة وثقة ما سمته الوهابية التكفيرية ملة الكفر أمريكا ومن حولها.

سأل أحدهم الخميني رضوان الله عليه ما علاقة السياسة بالدين والدين بالسياسة فقال ((  الدين عين سياستنا وسياستنا عين ديننا)).

لن تجد في طول البلاد الإسلامية من أتقن هذه المقولة فعلا وقولا وواقعا إلا من نجحوا في أركاع ملة الكفر كما سمتها الوهابية التكفيرية ،الفرس أبناء سلمان المحمدي الفارسي سلام الله عليه.

الجمهورية الإسلامية في إيران تستعد  اليوم وهي على مشارف 2017 إطلاق مكوك فضائي مأهول إلى الفضاء الخارجي بينما الأعراب التي ما زالت في سباتها التميمي الوهابي  تقول إيران هي أمة الكفر هم أشد علينا  من اليهود ، وأقول  نعم أنهم فعلا كفروا بدين الأعراب فأصابوا دين الله.

كل من كفر بدين الأعراب سيصيب دين الله .

لأن الأعراب أشد كفرا ونفاقا.

والسلام على أهل الإسلام في أخر الزمان أبناء سلمان الفارسي عليه السلام .

 

2 responses to “لماذا انتصرت إيران الشيعية وخسرت الأعراب الوهابية؟

  1. omalirida يوليو 21, 2015 عند 7:38 ص

    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

    إعجاب

  2. Habibi Mohamed يوليو 21, 2015 عند 11:43 ص

    واضح و جلي و معلوم لكنهم ينكرون ذلك و لن يفيدهم ففي الذلة هم خالدون اعجبني قول الخميني قدس سره : الدين عين سياستنا وسياستنا عين ديننا

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: