من عرف نفسه فقد عرف ربه *** أفضل العبادة إنتظار الفرج

(…قال إن له غيبة تكثر أيامها ويطول أمدها فينتظر خروجه المخلصون وينكره المرتابون ويستهزئ به الجاحدون ويكذب فيها الوقاتون ويهلك فيها المستعجلون وينجو فيها المسلمون).

سرأصحاب الإمام المهدي الأعظم 

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على محمد وآل محمد  وعجل فرجهم وألعن أعداءهم من الأولين والآخرين

السلام عليكم ورحمت الله  وبركاته

سرأصحاب الإمام المهدي الأعظم 

السيد : يوسف العاملي

 

نتيجة بحث الصور عن سر أصحاب المهدي عليه السلامموضوع اليوم في غاية الأهمية وهو يحتاج إلى بصيرة خاصة وتأييد رباني للخوض فيه.

جاء في صفات أصحاب الإمام المهدي عليه السلام هذه العبارة.”كأن قلوبهم زبر الحديد لا يشوبها شك في ذات الله”.

وجاء في دعاء مولانا الإمام الحسين عليه السلام في يوم عرفة العبارة التالية : ” أنت الغني بذاتك عن أن يصل إليك النفع منك فكيف لا تكون غنياً عني”.

نتيجة بحث الصور عن سر أصحاب المهدي عليه السلامالأصحاب لا يشكون في ذات الله بمعنى أنهم وصلوا لاسم الذات الدال عليها وليس للذات فالذات الإلهية غنية بذاتها بحيث لا يصلها النفع منها.

الكثير من الروحانيين عبر العالم والتاريخ البشري ليس لديهم فرق بين ذات الله وإسم الذات ، فالروحاني عموما إذا لم يكن مؤيدا بالعلم الإلهي عن طريق الإنسان الكامل الإلهي لا يمكنه الخوض في الأسرار الإلهية الكبرى.

الوصول إلى اسم الذات الدال على الذات الغنية بذاتها لم يصله في تاريخ البشرية منذ الخلق الأول إلى يومنا هذا إلا 14 شخصا معصوما وهم محمد وآل بيته الكرام عليهم صلوات الله عليهم أجمعين.

صورة ذات صلة

أصحاب الإمام المهدي عليهم السلام هم سيدخلون بشفاعة أهل البيت عليهم السلام لمعرفة الإسم الإلهي الدال على الذات الغنية.

إذا اجتمع الأصحاب سيملكون في ذواتهم جميعا وهم مجموعة 72 حرفا من الإسم الأعظم الإلهي وهي عدد الحروف الموجودة عند أهل البيت عليهم السلام.

أصحاب المهدي عليهم السلام لا يشوب قلوبهم شك في ذات الله لأنهم وهم مجتمعون يملكون الإسم الإلهي الأعظم.نتيجة بحث الصور عن سر أصحاب المهدي عليه السلام.اصف بن برخية(العبد الذي كان في عصر النبي سليمان عليه السلام الذي أحضر عرش بلقيس ) كان عنده علم من الكتاب ويقال أنه كان عنده حرف من الإسم الإلهي الأعظم المكون من 73 حرفا فعندما نطق به  انعدم العرش في مكان وبعث في مكان  آخر في نفس اللحظة التي قال فيها كلامه وهذا ما عبر عنه محيي الدين بن عربي ض بالخلق الجديد.

المهدي عليه السلام وأصحابه الكرام عليهم السلام هم الحاملون للتوحيد الذاتي الإلهي والحب الذاتي الإلهي والخلق الجديد المتجدد بالأنفاس الإلهية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: