من عرف نفسه فقد عرف ربه *** أفضل العبادة إنتظار الفرج

(…قال إن له غيبة تكثر أيامها ويطول أمدها فينتظر خروجه المخلصون وينكره المرتابون ويستهزئ به الجاحدون ويكذب فيها الوقاتون ويهلك فيها المستعجلون وينجو فيها المسلمون).

وعد الاخرة اقترب والناس في غفلة معرضون

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن أعداءهم من الأولين والآخرين

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

لقد هزم حزب الله في معركة القصير 40 دولة مع مخبراتها العسكرية وهو الآن يستعد لدخول فلسطين وتحرير القدس وخصوصا بعدما تسلح بكل ألوان التسلح المعنوي والمادي ، فالمقاومة الاسلامية اليوم في حزب الله تمتلك الصواريخ المضادة للطائرات وتمتلك الصواريخ المضادة للسفن وعندها نظام تشويش على كل الآليات الحربية المضادة.
إننا نعيش أيام وعد الآخرة ولا بد من مفاجأة العدو بمعركة لا مثيل لها في تاريخ الحروب العالمية ، إن معركة القدس هي أساس كل مقاومة وهي أساس كل حرب أو معركة خاضها حزب الله وهي كذلك أم المعارك والحروب كلها.
يا حزب الله إن مولانا الإمام الهمام صاحب العصر والزمان هو صاحب معركة القدس وهو قائدها الأول ، لقد حان وقت أنتظرته الإنسانية منذ فجر التاريخ وسالت في سبيله دماء المستضعفين عبر التاريخ المليء بالحرب والدمار.
فيا حزب الله المقاوم والمنتصر أنت حربة مولانا الإمام في خصر الصهيونية ، أنت أمل المستضعفين في عصر الخيانة ، أنت المستقبل المعلوم لكل أحرار العالم.
لن تهزم رايتك أبدا ما دمت على الولاء الدائم لأولياء الله ولن ينتصر عليك عدو مهما كان أو يكون، سر على بركة إمامك وأفتح أبواب القدس لكل المستضعفين والأحرار، فلقد حان وقت الهزائم الكبرى لأعداء الإنسان في كل مكان.

السيد : يوسف العاملي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: