من عرف نفسه فقد عرف ربه *** أفضل العبادة إنتظار الفرج

(…قال إن له غيبة تكثر أيامها ويطول أمدها فينتظر خروجه المخلصون وينكره المرتابون ويستهزئ به الجاحدون ويكذب فيها الوقاتون ويهلك فيها المستعجلون وينجو فيها المسلمون).

الحرب الناعمة

  إعرف عدوك 


Résultat de recherche d'images pour "‫الحرب  الناعمة‬‎"وردتني في الخاص عشرات الرسائل التي تستوضح اسباب الهجمة على مرجعيات النجف الأشرف وقُم المقدسة ، والتي تستهدف رموزنا وسادتنا وقادتنا بشكل عام ، وسماحة المرجع الاعلى سماحة السيد علي السيستاني بشكل خاص . وقد اوضحت لهم من خلال ردودي خطورة هذه الهجمة وفي هذا التوقيت بالذات ، وشرحت وفسرت وبينت لهم مفهوم الحرب الناعمة التي تهدف الى اسقاط مذهب آل البيت عليهم السلام ، من خلال التصويب على رأس الهرم والمتمثل بالمرجعية الشريفة في النجف . واليوم وجدت من الضرورة والواجب ان اعمل على ايضاح وتصويب الامور في العام على قاعدة ” لعل وعسى ” .

🔹مفهوم الحرب الناعمة بالقاموس الاميركي .

‎في الاستراتيجيات والخطط الأميركية معادلةٌ لاستعمال القوة ، تقوم على أنه « عندما تفشل الطرق الدبلوماسية ومن ثم الطرق العسكرية التقنية والمادية في تطويع إرادة العدو ، يجب استعمال القوة والحرب الناعمة التي تقوم على برامج تزييف الوعي وزعزعة العقائد وتسميم إيمان وثقة الجماهير بالنظم المعادية لأميركا ، لإرباكها بصراعاتٍ ونزاعاتٍ وأزماتٍ داخلية ، تنهك قواها ، وتحدث بها حالةً من التآكل والاهتراء تُمهِّد لإسقاطها ».

انتبهوا جيداً ايها السادة لخطورة واهداف هذا الكلام 👆🏿، ” تزييف الوعي وزعزعة العقائد وتسميم الايمان ” .

ايها المتابع والمنتظر ، الا تدُّلَك هذه العناوين على مخطط شيطاني كبير ؟ هل تعلم مدى خطورة تزييف الوعي وزعزعة العقائد وتسميم الايمان ؟ هل فهمت اليوم معنى واهداف الحملة التي تستهدف مرجعيات النجف الاشرف وقُم المقدسة بهدف اسقاطها ؟ هل ادركت حجم اخطارها وفهمت حقيقة اهدافها ؟ فلماذا ترضى لنفسك ان تكون شريكاً لهم او اداة من ادواتهم بقصد وبغير قصد ؟ الا تعلم بأن المرحلة هي مرحلة الحصحصة والغربلة والتمييز ؟ إن كنت تعلم فتلك مصيبة ، وإن كنت لا تعلم فالمصيبة اعظم !!!Résultat de recherche d'images pour "‫الحرب  الناعمة‬‎"

 اخي الموالي والمُنتظر … انا احبك واريد انقاذك ، وسأحملك على محمل ” الجهل وقلة الوعي والادراك ” لعلِّي أَصِل بك ومعك لبر الامان . ضع يدك بيدي وتعال معي لاوضح لك بعض الامور لعلك تنجو من مكائدهم وافخاخهم .

🔸نظريات ووثائق شيطانية 👇

يقول جوزيف ناي صاحب كتاب ” سوفت پاور او القوة الناعمة ” : إن سبب إخفاق الولايات المتحدة الأميركية في حروبها الأخيرة في أفغانستان والعراق ، ناجم عن فرط استعمالها لقوتها الصَّلبة على حساب قوتها الناعمة . ويأتي على رأس القوة الناعمة قوة التأثير في ساحة الأعداء وبرمجة الوعي عبر الوسائل الإعلامية وغيره .Résultat de recherche d'images pour "‫الحرب  الناعمة‬‎"

 اخي ونور عيني .. هل قرأت نظرية جوزيف ناي ؟ هل انتبهت لاشارته الهامة عن ضرورة برمجة الوعي عبر الوسائل الاعلامية ؟ هل عرفت اليوم لماذا اتاحوا لك الفرصة وفتحوا لك منبراً خاصاً بك للنشر والتلقِّي في مواقع التواصل الاجتماعي ؟ هل عرفت الهدف من فكرة الذباب الالكتروني ؟ لا بأس ، ساعطيك دليل آخر 👇.

يقول ميخائيل ميلشتاين الباحث في دراسات الأمن القومي الإسرائيلي : إن تفوق إسرائيل في اي مواجهة قادمة يحتاج إلى معركة صبورة ، استنزافية ، مديدة السنين ، لا ترتكز فقط على كسر القوى المعادية بالقدرات العسكرية ، بل على كي الوعي من خلال التصويب على المراكز الدينية والثقافية التي تتبلور فيها افكار الجمهور .

 انظر يا اخي ودقق وحلِّل وتفكَّر قبل فوات الآوان ، كلام ميلشتاين 👆🏿غاية في الخطورة ، هو يتحدث عن ضرورة كي الوعي من خلال التصويب على المراكز الدينية ، اتعلم لماذا ؟ لان الصهاينة يعلمون ان السبب الكامن خلف انتصارتنا هو المعتقد الديني وثباتنا على الولاية واتباعنا لفتاوى وتوجيهات مرجعياتنا الشريفة … فهل فهمت الهدف من هذه الحملة المسعورة التي تستهدف مراجعنا العِظام ؟ إسأل نفسك سؤال واحد ” من الذي افشل مشاريع القوى الماسونية والشيطانية في المنطقة ؟ وحاول الإجابة عليه بتجرد تام …

ارجع للعام ٢٠١٤ واسترجع لدقائق قليلة صورة الاحداث في ذهنك ، كيف وُلدت الحركات التكفيرية ؟ كيف اجتاحت مناطق شاسعة من سوريا والعراق ؟ من الذي سلحَّها وموَّلَها ؟ من الذي فتح لها الحدود ؟ من الذي نقل المرتزقة من كل اصقاع الارض ؟ ومن الذي تصدَّى لها في ايران والعراق وسوريا واليمن ولبنان ؟

لا بأس ساصبر عليك وسأكمل معك ، وساعطيك دليل آخر 👇.

تذكر احدى وثائق وزارة الدفاع الاميركية كلام خطير للغاية وهذا نصه : يجب وضع مخططات لحرب نفسية وناعمة توجّه إلى إرادة العدو لإضعاف قدرته على المقاومة ، واستعمال تكتيكات الحرمان الحسي والتشويش على الأدمغة ، لأجل السيطرة السريعة على المحيط وشلّ القدرة على فهم الأحداث ، والتّلاعب بالأحاسيس والمعطيات ، وحرمان العدو من القدرة على التواصل والملاحظة .

انتبه يا أخي لخطورة هذا الكلام 👆🏿، ” تشويش على الادمغة ، شَل القدرة على فهم الاحداث ، والتلاعب بالاحاسيس والمعطيات “

هل تعلم معنى هذا الكلام ؟ هم يريدون اعاقة دماغك والتشويش عليه لكي يعجز عن فهم قراءة الاحداث ، هم يزورون ويتلاعبون بالمعطيات ، هم يتدخلون ويعبثون بالروايات والعلامات ، الم تنتبه لتغريدات ايدي كوهين وافيخاي ادرعي وجيفري فيلتمان وانور قرقاش ومحمد بن سلمان والسبهان وغيرهم ؟Résultat de recherche d'images pour "‫الحرب  الناعمة‬‎"

روي عن الامام الصادق عليه السلام ، قال : إذا ظهرت راية الحق لعنها أهل الشرق وأهل الغرب ( المشرق والمغرب ) قلت له : لم ذلك : قال : مما يلقون من بني هاشم .

اخي الكريم … هل يحق لك بعد كل هذا الشرح ان تصوِّب على صاحب الفتوى الكفائية التي دفنت مشروع وحلم سيطرة الاعداء على منطقتنا ؟ وهل يحق لك اسقاط السيد الحامل لهموم الامة والقائد لجيش الـ ٢٠ مليون بهدف تحرير القدس الشريف ؟

اخي في الله ، راجع حساباتك قبل فوات الآوان …

علي احمد / صقر خراسان 
ــ زمن الغربلة والتمحيص ــ 
ــ سيأتي / سنصلي في القدس ــ

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: