من عرف نفسه فقد عرف ربه *** أفضل العبادة إنتظار الفرج

(…قال إن له غيبة تكثر أيامها ويطول أمدها فينتظر خروجه المخلصون وينكره المرتابون ويستهزئ به الجاحدون ويكذب فيها الوقاتون ويهلك فيها المستعجلون وينجو فيها المسلمون).

الكلمات الأمرية في دولة الإنسان الكامل

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام على محمد وآل محمد وعجل الله فرجهم ولعن أعداءهم من الأولين والآخرين

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

الكلمات الأمرية في دولة الإنسان الكامل

السيد يوسف العاملي


Résultat de recherche d'images pour "‫الكنز المخفي الالهي‬‎"

القرآن الكريم كلام الله ومادام هو كلام الله فهو صادر من أمر الله.

جاء في محكم التنزيل الأية : (( وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَلْ لِلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَنْ لَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُمْ بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِنْ دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ)). الرعد 31.

في دولة خاتم الأوصياء لأخر الأنبياء والرسل محمد صلى الله عليه وآله وسلم سنشهد حضوريا وذوقا  حقيقة الكلمات الإلهية الآمرية.

القرآن تسير به الجبال  وتقطع به الأرض ويكلم به الموتى حقائق نؤمن بها لكن لم نشهد تحققها في أنفسنا Gerelateerde afbeelding

في دولة خاتم الأوصياء وخاتم الأسرار الإلهية سترجع الخليقة إلى عالم الأمر الإلهي فيكون المؤمنون هم أصحاب النطق بالأمر الإلهي .

فتسخير الريح والجن والشياطين للمؤمنين في دولة صاحب الأمر الإلهي هو شيء طبيعي، وذلك راجع لسيادتهم على عالم الخليقة كلها .

اصف بن برخيا وزير النبي سلميان عليه السلام أتى بعرش بلقيس من اليمن إلى فلسطين وذلك بمحو أثاره في اليمن وايجاده مرة أخرى في أرض فلسطين،Afbeeldingsresultaat voor ‫الكلمات الالهية‬‎ هذا العلم نفسه سيكون عند وزراء مولانا الإمام المهدي عليه السلام حيث يستطيعون فعل ما عجزت عنه كل الحضارات القديمة والحديثة بكل جهدها وجهادها.

الدخول في حقيقة الحقيقة هو الكون مع صاحب الأمر الذي وكل إليه إظهار الكنز المخفي الذي من أجله جاء الأمر الإلهي بالخلق والإيجاد.


 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: