من عرف نفسه فقد عرف ربه *** أفضل العبادة إنتظار الفرج

(…قال إن له غيبة تكثر أيامها ويطول أمدها فينتظر خروجه المخلصون وينكره المرتابون ويستهزئ به الجاحدون ويكذب فيها الوقاتون ويهلك فيها المستعجلون وينجو فيها المسلمون).

كثرة الكلام في أخر الزمان

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن أعداءهم من الأولين والآخرين

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

كثرة الكلام في أخر الزمان

السيد يوسف العاملي


لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم "Surely We have created human of ...مع بداية عقد التسعينيات والألفية الثالثة تفجرت ثورة إعلامية غير مسبوقة في تاريخ الإنسانية الشيء الذي جعل تبادل المعلومات والكلام في متناول الجميع وبكل سهولة .

لا ينجو من كثرة الكلام في أخر الزمان إلا أشخاص قليلون جدا ، وذلك لوجود كل وسائل الكلام من يوتوب وتوابعه الكثيرة والمليئة بكل التقنية اللآزمة .

بعيدا عن نظرية المؤامرة النوع الإنساني دخل مرحلة لا عودة ، فإما العودة إلى الباري والرقي في درجات السمو الوجودي السرمدي أو الهبوط بعد الهبطة الآدمية إلى أسفل سافلين .

بسم الله الرحمن الرحيم

(( وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ (1) وَطُورِ سِينِينَ (2) وَهَٰذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ (3) لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ (4) ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ (5) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَلَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ (6) فَمَا يُكَذِّبُكَ بَعْدُ بِالدِّينِ (7) أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ (8)

أحسن التقويم  هو نظام إلهي محكم فيه العلوم اللدنية الإلهية. (( بدون الة مستعملة يستطيع النوع الإنساني أن يسافر ويتكلم مع أشخاص بعيدين عنه ، وكما أنه  يستطيع أن يجالس الملائكة في ديواناتهم المليئة بالعلوم والعجائب الإلهية ).

أسفل سافلين هو نظام إبليسي محكم هو الآخر فيه برمجة وتحكم غير مسبوق من طرف الدجال للطاقة الإنسانية المخزونة في النوع الإنساني .لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ - Home | Facebook

في كل الأحوال هذه التقنية المتداولة الآن هي سلاح ذو حدين وجودها كان في سياق وجودي امتحاني للخروج إلى عالم أمثل وأبقى وآمن .فهذه العلوم الظاهرة اليوم تشبه الماء المحبوس في أنابيب بيت مهجور فبقدر ضغط الماء بقدر خروج سائل غير صالح للشرب إلا بعد مدة خروج  الصدأ.


 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: