من عرف نفسه فقد عرف ربه *** أفضل العبادة إنتظار الفرج

(…قال إن له غيبة تكثر أيامها ويطول أمدها فينتظر خروجه المخلصون وينكره المرتابون ويستهزئ به الجاحدون ويكذب فيها الوقاتون ويهلك فيها المستعجلون وينجو فيها المسلمون).

ال ‘شيء’ ال’ نكر’



بسم الله الرحمن الرحیم

اللهم صلني لمحمد وآل محمد

اللهم صلني بمحمد وآل محمد



السلام عليكم ورحمت الله وبركاته



ال ‘شيء’ ال’ نكر’

السيد يوسف حب الله العاملي


من علامات الساعة الدعوة إلى الصورة الأنزعية من طرف الموحدين العارفين المقرين الذين طهرهم الجليل جل جلاله من الشرك والشك.

الطهارة من الشك والشرك لا تكون إلا بالإيمان  ب * شيء نكر * .

image_2022-06-11_084615217ال*شيء (ال)  نكر*  المذكور في سورة القمر حسب الروايات هو الصورة الأنزعية التي هي في ذاتها ومعانيها رب يوم القيامة.

 

من عرف رب يوم القيامة المعرفة الحقة سيكون من أصحابه ، ومن كان من أصحابه كان آمنا عندما تجري علامات الساعة المهولة والمفزعة والمهلكة لكل من تخلف عن الإيمان الذي هو المولى المعبود مولانا أمير المؤمنين منه السلام.

جاء في محكم التنزيل :

سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (2) هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ ۖ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (3)

لا يوجد معبود سواه لأنه الأول الذي قال ألست بربكم والآخر الذي يظهر محتجبا بشمسه واسمه مولانا صاحب الأمر والزمان الإمام المهدي منه النور.

أينما توجهتم واتجهتم ووليتم ستجدون الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد.

الناكرون للصورة الأنزعية هم الأغلبية العظمى من السواد الأعظم فالإيمان بها يدخل أصحابه في سفينة النجاة وما أدراك ما سفينة النجاة ؟ إنه الفوز الكبير في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم من الشك والشرك.


 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: